سياسة الخصوصية


أنيس :


أخي الزائر ..

خصوصية زوارنا ل http://www.anisandroid.com/ هو مهم بالنسبة لنا.

في مدونتنا نحن نعتقد أن خصوصية المعلومات الشخصية للزائر هو المهم. وفيما يلي معلومات عن أنواع المعلومات الشخصية التي نتلقاها وجمع عند استخدام وزيارة مدونتنا وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك، ونحن لا نبيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة.

ملفات الدخول :

وهنا ومن خلال هذه العملية فإنه لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google   ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن موقعنا يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ،  التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

نحن لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات، مثل التفضيلات الشخصية عند زيارة مدونتنا ويمكن أن يشمل هذا فقط يظهر لك قافزة مرة واحدة عند زيارة، أو القدرة على الدخول إلى بعض من السمات، مثل المنتديات.


ونحن أيضا استخدام طرف ثالث اعلانات عن http://www.anisandroid.com/ لدعم موقعنا. بعض هؤلاء المعلنين قد تستخدم التكنولوجيا مثل الكوكيز وعدادات الشبكة عند الإعلان على موقعنا، والتي سوف ترسل هذه المعلنين (مثل جوجل من خلال برنامج Google AdSense) المعلومات بما في ذلك عنوان IP الخاص بك، مزود خدمة الانترنت، والمتصفح الذي تستخدمه ل زيارة موقعنا، وفي بعض الحالات، إذا كان لديك فلاش تركيب. هذا هو تستخدم عادة لأغراض الاستهداف الجغرافي (عرض الإعلانات العقارية نيويورك لشخص في نيويورك، على سبيل المثال) أو عرض بعض الإعلانات على أساس المواقع التي تمت زيارتها محددة (مثل الطبخ تظهر الاعلانات لشخص يتردد على مواقع الطبخ).

يمكنك اختيار لتعطيل أو انتقائية إيقاف الكوكيز لنا أو طرف ثالث الكوكيز في إعدادات المتصفح الخاص بك، أو من قبل إدارة تفضيلات في برامج مثل مكافحة الفيروسات وأمن الإنترنت. ومع ذلك، وهذا يمكن أن يؤثر على الطريقة التي كنت قادرا على التفاعل مع موقعنا وكذلك مواقع أخرى. يمكن أن يشمل ذلك عدم القدرة على الدخول إلى الخدمات والبرامج،


 سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى

وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة



بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً
لا يسمح بالتعليقات الجديدة.
شكرا لك ولمرورك